المنتخب الوطني

في استفتاء لموقع كورة الرياضي العربي : الجزائر أفضل منتخب عربي و بلماضي أفضل مدرب

 

حسم جمال بلماضي، مدرب المنتخب الوطني، لقب أفضل مدرب لفريق عربي في عام 2019، في الاستفتاء الذي أجراه ، موقع  كورة الرياضي العربي ، على مدار الأيام الماضية.وتفوق بلماضي على منافسيه في الاستفتاء بفارق كبير، حيث حصد 80.7% من إجمالي أصوات المشاركين.

وقاد بلماضي منتخب بلاده الجزائر للتتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر هذا العام، للمرة الثانية في تاريخ فريق محاربي الصحراء. وجاء معين الشعباني، مدرب الترجي التونسي، في المرتبة الثانية بالاستفتاء بعدما حصد 7.2% من الأصوات، ثم رازفان لوشيسكو، مدرب الهلال السعودي، في المركز الثالث بنسبة 5.8%.

أما فليكس سانشيز، مدرب المنتخب القطري، فجاء في المركز الرابع بنسبة 3.2%، متفوقا على هيليو سوزا، مدرب منتخب البحرين، الذي احتل المركز الأخير بنسبة 3.1%.

كما فاز المنتخب الوطني، بطل إفريقيا، بلقب أفضل منتخب عربي لعام 2019، في الاستفتاء الذي أجراه ، الموقع حيث حسم الخضر  الاستفتاء لصالحه بنسبة 86.5% من إجمالي أصوات المشاركين، بفارق كبير عن منتخب قطر، بطل آسيا، صاحب المركز الثاني، بنسبة 9%. أما منتخب البحرين، الذي حصد لقب كأس الخليج هذا العام، فجاء في المركز الثالث بـ 4.5%.وكان المنتخب الجزائري توج بلقب كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر هذا العام، للمرة الثانية في تاريخه، بعد التغلب على منتخب السنغال في المباراة النهائية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى